كيف تسافر بمفردك واستمتع برحلة لا تنسى

السفر طريقة رائعة يتعلم بها الناس المزيد عن العالم وأنفسهم. يمنحك السفر فرصة للقاء أشخاص وثقافات مثيرة أثناء الابتعاد عن الحياة اليومية.

اترك جميع الأشياء الثمينة غير الضرورية في المنزل ولا تأخذها في رحلتك.

يمكن أن يساعدك إجراء ترتيبات السفر مقدمًا في توفير المال. على الرغم من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها إنفاق أموالك على رحلاتك ، فإن العديد منها يشترك في ميزة واحدة: فكلما كنت تشتريها سابقًا ، كانت جميعها تقريبًا لها خاصية مشتركة: فهي أرخص من شرائها في وقت مبكر. يمكنك تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

عند القيادة أو ركوب طائرة مع طفل صغير ، تأكد من أن لديك ما يكفي من الأشياء الممتعة للحفاظ على شغلها. خذ بعض الألعاب المفضلة. قد تفكر في شراء لعب جديدة لجذب انتباهه.

حاول الدخول في بعض النشاط البدني قبل ركوب الطائرة. سيساعدك ذلك على تجنب التعب الشديد. يمكن أن تشنج عضلاتك بسهولة من الجلوس لفترة طويلة.

يؤدي القيام برحلة في بعض الأحيان إلى رغبتك في إحضار جزء صغير من المنزل معك. اقتصر على أن تكون ضروريًا لراحتك. اصنع قائمة قصيرة من أدوات النظافة التي تستخدمها يوميًا ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك الأكثر أهمية.

يمكن بسهولة فقدان علامة الأمتعة المعلقة من الخارج للأمتعة أثناء النقل.

إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل من فندقك بينما كنت في جميع الأوقات. هذا مفيد للغاية إذا لم يكن لديك فهم جيد للغة جيدًا.

استخدام خدمات مسؤولة بيئيا في رحلتك. هناك العديد من الفنادق التي نفذت برنامج إعادة استخدام الكتان ، واستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة ، وصناديق إعادة التدوير مكان للاستخدام الضيف ، والسباكة منخفضة التدفق. تبحث شركات السياحة والمطاعم وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالحفاظ على البيئة.

ربما لا تحتاج إلى تأمين إضافي على الرغم من أن وكلاء تأجير السيارات قد يحاولون بيعك أكثر. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات بعض التغطية من طرف ثالث.

احرص دائمًا على تناول المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى الخارج. لم يتم تنقية مياه الشرب في معظم البلدان الأخرى وقد تتسبب في حدوث مشكلة في المعدة. استخدام المياه المعبأة في زجاجات عند فرشاة أسنانك. قد تصاب بماء الصنبور.

استفد من خيار التتبع الإلكتروني الموجود في بعض مواقع السفر. سيوفر لك ذلك تحديثًا لأرخص طرق السفر. يمكنك تلقي بريد إلكتروني كلما انخفض السعر وكان متاحًا بسعر أرخص.

تأكد من أنك تحمل وسائد صغيرة وبطانية عند السفر. سواء كنت تسافر عبر السكك الحديدية أو الحافلة أو الحافلة أو السيارة ، فإن الوسادة والبطانية ستجعل رحلتك أكثر راحة. شركات الطيران عادة ما يكون لديها بعض لتسليم ، ولكن غالبا ما تنفد. إن إحضار وسادة خاصة بك يتيح لك راحة البال.

كما اقترح سابقًا ، يمكن أن يكون السفر حقًا بمثابة بوابة نابضة بالحياة إلى العالم ، مما يتيح للأفراد المغامرين الهروب من الطحن اليومي وتوسيع آفاقهم الثقافية. خذ كل هذه المعلومات إلى القلب ، وزد من متعة السفر بعشرة أضعاف.