أشياء مجانية للقيام بها في عطلتك المقبلة

أخذ عطلة أو رحلة عمل يمكن أن يكون مثيرا. قد لا تتذكر أشياء جيدة لتحسين رحلتك. تحتوي المقالة أدناه على بعض النصائح الرائعة التي يمكنك اتباعها لرحلة ناجحة.

إذا كنت تغادر لرحلتك من مدينة ساحلية ، فابحث دائمًا عن فندق يوفر مواقف مجانية للسيارات ويصل في الليلة السابقة. قد ترغب في الاتصال بالفندق للحصول على عروض مواقف غير منشورة.

انظر إلى المنبه عند تسجيل الوصول. اضبط المنبه تمامًا.

عند القيادة أو ركوب طائرة مع طفل صغير ، يجب أن يكون لديك أنشطة وأشياء مخطط لها للحفاظ عليها مشغولة. حاول إحضار بعض الألعاب المفضلة. قد ترغب في شراء ألعاب جديدة لجذب انتباهه.

تتبع معلوماتك الهامة والعناصر القريبة منك في جميع الأوقات. لا تحمل حقيبة مع سهولة الوصول إلى الناس بالقرب منك والتي يمكن أن تأخذ بسهولة أشيائك. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

القيام برحلة بغض النظر عن المسافة البعيدة عن المنزل قد تسبب لك الكثير. اقتصر على أن تكون ضروريًا لراحتك. قائمة مستلزمات النظافة التي تستخدمها يوميًا ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك.

يمكن أن يكون السفر وسيلة رائعة لتعليم أسرتك. طالما كنت حذرًا ، يمكن أن يكون العالم النامي مكانًا جيدًا للزيارة ، حيث يمكنه تقديم تجارب مفيدة للغاية لأطفالك ولك.

حاول تجنب ضرب ساعة الذروة عندما تكون في رحلة على الطريق. إذا كان يجب عليك السفر خلال ساعة الذروة ، استخدم هذا الوقت لأخذ قسط من الراحة. هذا هو الوقت المناسب لتناول وجبة خفيفة أو السماح لأطفالك بالركض لفترة قصيرة.

يمكنك استخدام عطلة صديقة للبيئة باستخدام الخدمات أثناء سفرك. يوجد في الكثير من الفنادق برنامج لإعادة استخدام البياضات وصناديق إعادة التدوير والمصابيح الموفرة للطاقة واستخدام المصادر البديلة للطاقة والمصادر البديلة للطاقة وما إلى ذلك. تقوم شركات السياحة ووكالات تأجير الرعاية والمطاعم والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين أيضًا بإيجاد وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين بالسفر إلى اللون الأخضر.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك استخدام علامات المسح الجاف التي تمسحها بسهولة من مرآة الفندق.

حاول الحصول على السعر “المحلي” عند “السكان المحليين”. الكثير من الفنادق تعطي أسعارًا خاصة لمجرد ملء غرفهم. إذا كنت تعرف شخصًا يعيش في المكان الذي تسافر إليه ، فقد يتمكن من تأمين صفقة فندق أفضل لك. هذا النهج يمكن أن ينتهي بك توفير الكثير من المال.

عند قضاء عطلة في سفينة سياحية ، حاول التحدث مع ركاب آخرين في عشاء رسمي. العديد من السفن ستجلس على طاولة كبيرة مع أشخاص لم تقابلهم من قبل. استمتع بوقتك وتحدث إلى كل شخص تقابله. ستراهم يوميًا ، وقد تتعلم قليلاً منهم أو عن السفينة في نفس الوقت.

لا تفقد النوم على ما يمكن توقعه. استخدم المعلومات الموجودة أعلاه لمساعدتك في التخطيط لرحلتك. يجدر بنا أن نأخذ الوقت الكافي لكي نتعلم في السفر ، حيث ستحتاج إلى هذه المعلومات في وقت ما.